LiteCam HD 5 هو برنامج مصمم للغاية لالتقاط الفيديو من شاشة الكمبيوتر. يتم حفظ التسجيلات في شكل AVI جنبا إلى جنب مع الحفاظ على جودة الملف الأصلي+التفعيل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


LiteCam HD 5 هو برنامج مصمم للغاية لالتقاط الفيديو من شاشة الكمبيوتر. يتم حفظ التسجيلات في شكل AVI جنبا إلى جنب مع الحفاظ على جودة الملف الأصلي


LiteCam HD 5.0.0.5 الإفراج النهائي هو برنامج تسجيل القوية التي ستسعد جميع المشجعين من أشرطة الفيديو والأفلام. في الواقع، وسوف تسمح لك لحفظ أي ملف فيديو لعبت على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. LiteCam HD 5 هو برنامج مصمم للغاية لالتقاط الفيديو من شاشة الكمبيوتر. يتم حفظ التسجيلات في شكل AVI جنبا إلى جنب مع الحفاظ على جودة الملف الأصلي. بدعم من تسجيل أي إخراج ملف وسائط متعددة من المتصفح الخاص بك (بما في ذلك ملفات فلاش وكويك تايم). ببساطة، تحديد منطقة من الشاشة تريد حفظ (ملء الشاشة، نافذة أو منطقة لتحديد) وتحديد ما إذا يجب أيضا أن تؤخذ الصوت في الاعتبار. 
---> LiteCam HD 5 الميزات <---
مع LiteCam HD 5، يمكن للمستخدم بسهولة ضبط وقت التسجيل، وقفة وإيقاف التسجيل موكب من خلال النقر على "وقف" زر أو باستخدام مفاتيح خاصة. بمجرد الانتهاء من عملية تسجيل الفيديو، والمستخدم قادرا على مباشرة فتح الفيديو من صيغة AVI على ويندوز ميديا ​​بلاير. في حالة لاعب الفيديو الخاص بك لا يدعم ملفات AVI البرنامج، يقدم أداة المدمج في تحويل الفيديو. 

إبقاء مؤشر الماوس أو اختيار وضع ملء الشاشة، وأطر النوافذ أو مخصصة الحجم ويندوز. يمكنك أيضا تسجيل اللعب أشرطة الفيديو وتحميلها على يوتيوب وفيميو. عموما، مع LiteCan HD 5، وأنت الآن قادرة على تسجيل عالية الوضوح وذات جودة عالية وأشرطة الفيديو من كل من الأنشطة دايركت و OpenGL. 

LiteCam HD 5 تحميل مجاني متوافق مع ويندوز 7 (32-64 بت)، ويندوز 8 / 8.1 (32-64 بت)، ويندوز فيستا (32-64 بت)، ويندوز XP (32-64 بت). 
---> كيفية تثبيت LiteCam HD 5 <---
خطوة 1- تثبيت البرنامج - انقر مرتين على "lcam-hd5ev_setup.exe". 
الخطوة 2- استخدم السيريال، والبريد الإلكتروني واسم من "key.txt" للتنشيط. 
الخطوة 3- استمتع LiteCam HD 5 النسخة كاملة.
















إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال