برنامج IBM SPSS Statistics v22 final لوصف خصائص مجموعة سكانية معينة، لمقارنة مجموعتين من البيانات أو لدراسة العلاقة بين حدثين أو حزمة SPSS+التفعيل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


برنامج IBM SPSS Statistics v22 final لوصف خصائص مجموعة سكانية معينة، لمقارنة مجموعتين من البيانات أو لدراسة العلاقة بين حدثين أو حزمة SPSS+التفعيل


IBM SPSS Statistics v22 final الإفراج النهائي - سواء لوصف خصائص مجموعة سكانية معينة، لمقارنة مجموعتين من البيانات أو لدراسة العلاقة بين حدثين أو حزمة SPSS الإحصائية للعلوم الاجتماعية، هو برنامج الإحصائي بامتياز. المستخدمة من قبل المتخصصين في العديد من المجالات، وهذا البرنامج هو استكمال للغاية ولديه كل الميزات التي هي مفيدة لدراسة إحصائية المطروحة أيضا. المهنية هذا البرنامج عملية التحليلي للمستثمرين، والمسوقين والطلاب بالإضافة إلى توظيف تحليل البيانات المالية. يسمح لك لتنظيم البحوث الخاصة بك، والبيانات، والإيرادات وزيادة نجاح عملك IBM SPSS إحصاءات V22 محاكمة مباشر تحميل - إحصائيات SPSS آي بي إم 22 النسخة الكاملة - آي بي إم إذن الإحصائيات SPSS رمز الرخصة - إحصائيات SPSS آي بي إم 22 الكراك - آي بي إم الإحصائيات SPSS كجن المسلسل - IBM SPSS إحصاءات 2014 تحميل كامل مجانا. 

IBM SPSS Statistics v22 final تحميل مجاني متوافق مع ويندوز 7 (32-64 بت)، ويندوز 8 / 8.1 (32-64 بت)، ويندوز فيستا (32-64 بت)، ويندوز XP (32-64 بت). 
---> كيفية تثبيتIBM SPSS Statistics v22 final <---
خطوة 1- تثبيت البرنامج - انقر مرتين على "SPSS_Statistics_22_TR_win32_.exe" ل x86 أو "SPSS_Statistics_22_TR_win64_.exe" لأنظمة x64. 
الخطوة 2- لا تطلق البرنامج. اذا شنت ثم الخروج. 
الخطوة 3- الذهاب إلى مجلد الكراك ونسخ / لصق "lservrc" to installation directory and replace the original file. (e.g. Windows: C:\Program files\IBM\SPSS\Statistics\22).  (e.g. Linux: /opt/IBM/SPSS/Statistics/22/bin/).
الخطوة 4- أدخل رمز الترخيص باستخدام معالج الترخيص الترخيص. 
الخطوة 5- استمتع IBM SPSS Statistics v22 final النسخة كاملة.























إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال