عملاق الاجهزة الوهمية VMware vSphere Hypervisor في اخر نسخة +التفعيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عملاق الاجهزة الوهمية VMware vSphere Hypervisor في اخر نسخة +التفعيل



VMware vSphere Hypervisor النهائي - والبرمجيات الافتراضية قوية لنظام التشغيل Windows يتيح لك إنشاء بسهولة وإدارة وتعديل الملقمات الظاهرية. على عكس البرامج الأخرى إم وير، إم وير vSphere مراقب أجهزة افتراضية 5.5 يعمل على المعدن و لا يتطلب ونظام التشغيل. 
---> VMware vSphere Hypervisor مراقب أجهزة افتراضية 5.5 الميزات <---
دون شك، فإن منحنى التعلم ليحل محل كافة ملقمات إم وير ESX ESXi تكون أكبر لبعض العملاء من غيرها - اعتمادا على مستوى إعداد هذه - ولكن تعترف (انظر الرسم البياني أدناه) التي من وجهة هبرفيسر سلامة الرأي، إم وير vSphere ESXi الإصدار هو أكثر إحكاما بكثير، وأصغر من سابقتها. 

دون الذهاب إلى أبعد من ذلك، ووضع الأمور في نصابها، في السنة المالية، كان علينا أن ترقية و / أو ترميم ما مجموعه 189 مرات النسخة إم وير vSphere ESX. 

ومع ذلك، في الإصدارات السابقة كان هناك ESXi وESXi الحرة نفس المنتج ولكن هذا لا يمكن دمجها في مركزية من قبل البيئة vCenter، وخلوه، وتفتقر إلى الدعم. ومع ذلك، في نفس السنة المالية، ونسخة من VMware vSphere ESXi، وعدد المرات التي كان علينا أن تحديث. 

في هذا التحميل، سوف تكون قادرة على تحميل برنامج VMware vSphere مراقب أجهزة افتراضية 5.5.0 تحديث 1، إم وير vSphere مراقب أجهزة افتراضية 5.5 المثبت، VMware vSphere Hypervisorالكراك المسلسل، إم وير vSphere مراقب أجهزة افتراضية 5.5 كجن. 

إم وير vSphere مراقب أجهزة افتراضية 5.5 تحميل مجاني متوافق مع ويندوز 7 (32-64 بت)، ويندوز 8 / 8.1 (32-64 بت)، ويندوز فيستا (32-64 بت)، ويندوز XP (32-64 بت). 
---> كيفية تثبيت برنامج VMware vSphere مراقب أجهزة افتراضية 5.5 <---
خطوة 1- تثبيت البرنامج - انقر مرتين على "إم وير-VMvisor-المثبت 5.5.0-1331820.x86_64.iso"، استخراج الملف وتثبيت. 
الخطوة 2- استخدم كجن للتنشيط. 
الخطوة 3- استمتع VMware vSphere Hypervisor النسخة كاملة.







او








إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال