برنامج Picture Collage Maker Pro v4.1.3 final لاضافة مؤثرات روعة على الصور+التفعيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


برنامج Picture Collage Maker Pro v4.1.3 final لاضافة مؤثرات روعة على الصور+التفعيل


Picture Collage Maker Pro v4.1.3 final الإفراج النهائي - على من الصورة أفضل برامج تحرير تسمح لك بسهولة خلق صور رائعة، والتقويمات، وبطاقات العمل أو تحية. انها تساعدك على تحقيق إنجازاتك تصميم الرسوم البيانية، واسعة وتحرير خيالك لابتكار وخلق الملصقات الزفاف وبطاقات عطلة والخلفيات وراية. تحميل والاستمتاع حرية الوصول إلى عدد كبير من خيارات التكوين والأدوات والبدء في تصميم الرسوم البيانية والصور الخاصة بك مع سهولة. 
---> Picture Collage Maker Pro v4.1.3 final الميزات <---
ويقدم نماذج لالكولاج عن طريق السحب والإفلات ويرشدك خطوة بخطوة. ليس ذلك فحسب، يمكنك أيضا تخصيص القوالب وفقا لذوقك. استكشاف المعالج تكوين خاص، والتي سوف تبسيط إنشاء كليات حديثة من الصور الخاصة بك. يمكنك أيضا استخدام أدوات أخرى مثل الطباعة وإرسال الصور الإبداعية الخاصة بك إلى الأصدقاء والعائلة. 

انها تسمح لتجميع الصور في طبعة واحدة. خلق كوميدي، غطاء القرص، والإطار، كتاب الصورة، وما إلى ذلك يشمل مجموعة واسعة من المؤثرات الخاصة لتطبيق مثل ضبط هوى وسطوع الصورة، أو حتى تطبيق التأثيرات الفنية، وما إلى ذلك بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين إضافة الإطارات، والأقنعة، وكليب الفنون والأشكال إلى صورة. ملصقة Picture Collage Maker Pro v4.1.3 final الكراك التصحيح كجن. 

Picture Collage Maker Pro v4.1.3 final تحميل مجاني متوافق مع ويندوز 7 (32-64 بت)، ويندوز 8 / 8.1 (32-64 بت)، ويندوز فيستا (32-64 بت)، ويندوز XP (32-64 بت). صورة مجمعة صانع برو 4.1 متعدد اللغات ويدعم لغات مثل: الإنجليزية، الإسبانية، الألمانية، الفرنسية، الروسية، التركية، الصينية، الخ 
---> كيفية تثبيت Picture Collage Maker Pro v4.1.3 final <---
خطوة 1- تثبيت البرنامج - انقر مرتين على "PictureCollageMakerPro.exe". 
الخطوة 2- استخدم السيريال من "key.txt" لتسجيل التطبيق. 
الخطوة 5- استمتع Picture Collage Maker Pro v4.1.3 final النسخة كاملة.
















إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال