تحميل برنامج Lumion 5.0 Pro Edition final لخلق مجموعة متنوعة من التصور في 3D+التفعيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تحميل برنامج Lumion 5.0 Pro Edition final لخلق مجموعة متنوعة من التصور في 3D+التفعيل


Lumion 5.0 Pro Edition final الإصدار النهائي - برنامج تصميم ثوري لمستخدمي ويندوز التي أدلى بها Lumion3D. هذا البرنامج هو واحد من البرامج الرائدة لخلق تصاميم التصور الخاص بك، ويمكن استخدامها لخلق مجموعة متنوعة من التصور في 3D. انها سهلة مقبض للغاية، مع مساحة عمل واسعة للوصول إلى جميع الخيارات وأدوات تصميم وسير العمل استجابة يستخدم أجهزة الكمبيوتر بحكمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تصميم مجموعة متنوعة من تصورات في الوقت الحقيقي، وذلك باستخدام المتاحة في مكتبة واسعة من الأشياء، والتأثيرات البصرية. 
---> Lumion 5.0 Pro Edition final الميزات <---
تطبيق موثوق إلى المباني تقريبا تصميم والمنشآت مثل (محلات السوبر ماركت وغرف ومنازل والساحات، الخ) ويمكن استخدامها من قبل المهندسين والمهندسين المعماريين والمصممين لتحقيق أفكارهم في الحياة الحقيقية. ويدعم جميع الصيغ، مثل MAX، FBX، 3DS، OBJ، DXF ملف تم إنشاؤه باستخدام برنامج مثل أوتوكاد أو خلاط. ليس ذلك فحسب، هذا التطبيق الرائع يدعم الصيغ الشعبية مثل JPG، PNG، JPEG، BMP، TIFF و. برنامج يسمح لك لجعل الأطر الفردية للتصميم، وكذلك كامل الرسوم المتحركة. 

Lumion 5.0 Pro Edition final تحميل مجاني متوافق مع ويندوز 7 (32-64 بت)، ويندوز 8 / 8.1 (32-64 بت)، ويندوز فيستا (32-64 بت)، ويندوز XP (32-64 بت). Lumion برو 5 غير اللغات متعددة اللغات وتدعم مثل: الإنجليزية، الإسبانية، الألمانية، الفرنسية، الروسية، التركية، الصينية، الخ 
---> كيفية تثبيت Lumion 5.0 Pro Edition final <---
خطوة 1- استخراج الملفات إلى مجلد .. 
الخطوة 2- لا تقم أبدا بفتح Lumion 5 وتحرير ملفات المضيف. 
الخطوة 3- نسخة الكراك "lumion.5.pro-patch.exe" إلى مجلد التثبيت. 
الخطوة 4- داخل مجلد تثبيت افتح الكراك واضغط على التصحيح. 
الخطوة 5- استمتع Lumion 5 النسخة كاملة.



مقسمة على ست كل ملف فيه 999 ميغا الا الاخير فيه 913 ميغا















إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال